د. مجدلاني يندد بالعمل الارهابي الذي تعرضت له الكلية الحربية في حلب...

ويقدم التعازي للرئيس السوري وقادة الأحزاب السياسية السورية

 

رام الله/ قدمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعازيها الحارة للشعب السوري والقيادة السورية، وعبرت عن تضامنها مع الأشقاء في سوريا، وتنديدها بالجريمة الارهابية التي استهدفت حفلاً للخريجين في الكلية الحربية في حلب.

وقال الأمين العام الدكتور أحمد مجدلاني، في برقية وجهها الى الرئيس بشار الأسد، الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس الجمهورية العربية السورية : (باسمي شخصياً، وباسم الرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، نعبر عن تضامننا معكم ومع الشعب السوري الشقيق، وادانتنا للاعتداء الإرهابي الذي استهدف، يوم أمس، حفل تخرّج في الكليّة الحربية في حمص، ونتقدّم منكم ومن خلالكم للقيادة السورية والقيادة القومية والقطرية لحزبكم الشقيق، ومن الشعب السوري، بأحرّ التعازي والمواساة لسقوط مئات الضحايا والجرحى جراء هذا الاعتداء الاجرامي، الذي يشكل حلقة من حلقات العدوان ضد بلدكم وشعبكم الشقيقين).

وأكد د. مجدلاني على الموقف الداعي إلى ايجاد حلّ سياسي شامل للأزمة السورية للمساهمة الفعلية والفاعلة في إسقاط مخططات التقسيم ونهب المقدرات السورية، وفرض المشاريع الإرهابية والمتطرفة، وبما يحفظ وحدة الأراضي السورية ووحدة القرار الوطني السوري والدولة الوطنية السورية.

وأضاف د. مجدلاني بأن هذا الارهاب لن ينال من وحدة وصلابة السوريين، ونحن على ثقة كبيرة بقدرة شعبكم وجيشكم وأنكم بالإرادة الوطنية الشاملة ستحققون الانتصار على الارهابيين ومن يدعم الارهاب من القوى الاقليمية والدولية وقوى الاحتلال على الأرض السورية، مؤكداً أن هذه الجريمة النكراء في حلب ستجدد الارادة الوطنية والعزم على مواجهة الارهاب وحماية السلام والاستقرار في سوريا في ظل المناخات الايجابية التي تعزز من امكانية المصالحة الوطنية وتعزيز الحل السياسي والسلمي للأزمة التي أصابت سوريا.

وفي ذات السياق وجه د. مجدلاني برقيات تضامن لقادة لأحزاب السياسية السورية، وشملت كل من : حزب البعث العربي الاشتراكي – الحزب الشيوعي السوري الموحد – الحزب الشيوعي السوري – حزب الارادة الشعبية – حزب الاتحاد الاشتراكي العربي – حزب التطوير والتحديث – حزب التضامن العربي الديمقراطي – الحزب السوري القومي الاجتماعي – حزب الاشتراكيين العرب – حركة البناء الوطني .

 

 

نداء الوطن