تابع .. آخر استعدادات الأهلي لمباراته مع سان جورج الإثيوبي

 

يتجهز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراته الإفريقية الأولى هذا الموسم، حينما يستضيف فريق سان جورج الإثيوبي غدا الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعتبر المباراة هي المواجهة الرسمية الثالثة للأهلي هذا الموسم، بعد خوض لقاء السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والمصري البورسعيدي في الجولة الأولى من دوري نايل.

 

يغيب عن الأهلي أمام سان جورج للإصابة، اللاعبين عمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي، حيث من المنتظر أن يعود الثلاثي للمشاركة في المران الجماعي، بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع على أقصى تقدير.

 

 

هذا إلى جانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي تعرض للإصابة في مباراة المصري الماضية بالدوري، وأصبح قريبا من الغياب عن لقاء سان جورج.

 

ويفقد الأهلي خدمات المغربي رضا سليم للإيقافن وذلك بعد طرده مع الجيش الملكي في الكونفدرالية خلال الموسم الماضي، حيث غاب عن مباراة مع فريقه السابق والثانية ستكون مع الأهلي.

 

بينما يغيب الفرنسي أنتوني موديست عن الأهلي خلال المباراة، نظرا لعدم قيده في القائمة الإفريقية الأولى، وبالتالي لن يكون متاحا قبل دور المجموعات حال تأهل إليه الأهلي.

 

نداء الوطن