الفرنسي زيدان على رادار الهلال السعودي

 

وضح تقرير صحفي سعودي، اليوم، الأحد، قائمة الأسماء المرشحة لتدريب فريق الهلال، بعد مطالب إقالة البرتغالي خورخي جيسوس من تدريب الفريق، بعد النتائج المخيبة للآمال للزعيم مؤخرا تحت قيادته.

 

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، قائلة في تقرير نشرته، إن في حين مطالبة جماهير الهلال بإقالة جيسوس بعد تدني مستويات الفريق خلال المباريات الأخيرة، تبدو هناك قائمة من 5 مدربين قد يكون التعاقد معهم منطقيا في الوقت الراهن من قِبل إدارة الزعيم.

 

وبحسب الشرق الأوسط، فإن المرشحين لخلافة جيسوس هم: جوليان لوبيتيجي الذي كان الهدف الأول لإدارة الزعيم في الصيف الماضي، والبرتغالي ماركو سيلفا، مدرب نادي فولهام، الذي يملك شرطا جزائيا بعقده بقيمة 4.5 مليون جنيه إسترليني يمكن لنادي الهلال تفعيله في أي وقت، وجراهام بوتر مدرب تشيلسي السابق، وكيكي سيتين أحد أبرز الخيارات التي تطبق أفكار وأسلوب الهلال.

 

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن اسم الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان قد يظهر في قائمة المرشحين، حيث أنه لا يرتبط مع أي ناد في الوقت الحالي منذ رحيله عن ريال مدريد، موضحة أن "زيزو" رفض تدريب أكثر من نادٍ سواء بسبب انتظاره لتدريب منتخب فرنسا أو عائق اللغة، حيث أنه متحفظا كثيرا على هذا الجانب إن جرت مناقشة الأمر على طاولة المفاوضات.

 

 

وفقد الهلال صدارة الدوري السعودي لصالح الاتحاد، بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه ضمك، ضمن الجولة السابعة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين. ويأتي تعادل الهلال مع ضمك، بعد تعادل مخيب للآمال مع نافباخور الأوزبكي 1-1، مساء الاثنين الماضي، في مستهل مشواره بدور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

 

نداء الوطن