(محدث) رفح : انتشال 4 جثامين لشهداء من تحت انقاض المنزل المدمر جراء القصف الاسرائيلي له

 

قالت وزارة الداخلية في غزة إن قوات كبيرة من الدفاع المدني والشرطة والخدمات الطبية العسكرية، تساندها طواقم بلدية رفح ووزارة الأشغال، تعمل من أجل إخلاء العديد من المفقودين من تحت الأنقاض، جراء القصف الإسرائيلي لأحد المنازل في رفح جنوب قطاع غزة.

 

وأوضح الناطق باسم الوزارة إياد البزم إن فرق الإنقاذ تواجه صعوبات في التعامل الميداني؛ بسبب اكتظاظ المنازل المحيطة بالمنزل المستهدف.



وبين أنه تم استخدام معدات وآليات ثقيلة كي تتمكن فرق الإنقاذ من شق طريق يوصلها للمنزل المستهدف تمهيداً لإزالة الأنقاض والوصول للمفقودين.

 

وأفادت فرق الانقاذ التابعة للدفاع المدني بإنتشال 3 جثامين لشهداء من تحت انقاض المنزل المدمر جراء قصف طائرات الاحتلال الاسرائيلي له وافادت المصادر عن انتشال جثامين لطفل ووالدته وجثمان آخر لشهيد لم يتم التعرف على هويته بسبب احتراق جثمانه .

 

وافادت المصادر المحلية بانتشال جثمان الشهيد اسماعيل عبد الحميد سلامة "القطروس" ووالدته هناء اسماعيل الخالدي من تحت أنقاض المنزل المدمر  وجاري البحث عن آخرين .

 

وفي وقت لاحق اعلنت طواقم الانقاذ عن انتشال جثمان لشهيدة رابعة من تحت انقاض المنزل المدمر ولازال العمل مستمرا لازالة الركام والبحث عن شهداء آخرين محتملين تحت الانقاض .

يتبع ,,,

 

 

نداء الوطن