تابع البث المباشر لمباراة الريال ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

 

يتواجد نادي ريال مدريد في المجموعة الثالثة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بجوار كلًا من سبورتينج براجا البرتغالي ويونيون برلين الألماني ونابولي الإيطالي.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: كيبا في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – روديجر – ألابا – ناتشو في خط الوسط: تشواميني – لوكا مودريتش – إدوارد كامافينجا – جود بيلينجهام في خط الهجوم: خوسيلو – رودريجو موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا ويستعد ريال مدريد لمواجهة يونيون برلين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

توقيت مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. ملعب مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري الأبطال ويلتقي ريال مدريد الإسباني مع نظيره يونيون برلين الألماني، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الميرنجي في الجولة الأولى من دور المجموعات لأبطال أوروبا.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين تُقام مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الرسمي والحصري، لمباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد قناة beIN Sports 2.

 

 

نداء الوطن