أساطير الريدز تتحدث عن مستقبل صلاح .. تفاصيل

 

أصبح محمد صلاح في ليفربول موضوع الكثير من المحادثات في الآونة الأخيرة، وسط اهتمام كبير من المملكة العربية السعودية، وهناك فرصة كبيرة لعودة السعوديين في يناير أو الصيف المقبل بمزيد من العروض المادية الضخمة.

 

جاري لينكير لليفربول : محمد صلاح ليس للبيع لكن أسطورة كرة القدم الإنجليزية ، جاري لينكير ، كان له رأي آخر في مستقبل محمد صلاح، قائلًا: في تصريحات في برنامج "The Rest is Football"، وهو يدعم بشدة فكرة أن ليفربول لا ينبغي أن يبيع صلاح، مدعيًا أن الجناح المصري لاعب كرة قدم رائع بشكل لا يصدق، وهو بكل بساطة يجعل فريق الريدز فريقًا أفضل بكثير.

 

 

وواصل لينيكر حكمه بشأن ما يجب أن يفعله ليفربول مع صلاح، متسائلًا: "هل سيكون ليفربول غبيًا إذا لم يبيع صلاح في يناير مقابل 150 مليون جنيه إسترليني + إذا جاء الدوري السعودي مرة أخرى؟ هذا أمر مثير للاهتمام، أليس كذلك وأنا متأكد من أنهم فكروا في ذلك في الصيف.

 

المشجعون لا يهتمون بالمال رغم ذلك، أليس كذلك؟". وقال لينيكر: "إنهم يريدون أفضل فريق ممكن، ومحمد صلاح لاعب كرة قدم رائع بشكل لا يصدق".

 

وأكمل : "هناك معضلة حقيقية يتعين على ليفربول مواجهتها هنا مع صلاح، من ناحية، إنه لاعب رائع حقًا وقد يكون الأفضل في تاريخ النادي، ولكن من ناحية أخرى، لا شيء يدوم إلى الأبد".

 

نداء الوطن