الأهلي يرسل دفعة لميتلاند الدنماركي لصفقة امام عاشور

 

 

تحدث مصدر خاص عن إرسال النادي الأهلي للقسط الأول من صفقة ضم إمام عاشور، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الكروي الجديد.

 

وكان إمام عاشور رحل عن الزمالك ثم انتقل إلى ميتلاند الدنماركي، ليعود إلى صفوف النادي الأهلي لدعم خط الوسط خاصة بعد رحيل حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري خلال الميركاتو الجاري.

 

وبين المصدر أن الأهلي أرسل القسط الأول من صفقة إمام عاشور لميتلاند الدنماركي، بعدما وصل للنادي الأهلي القسط الأول من صفقة بيع حمدي فتحي للوكرة القطري، حيث ربط النادي الأهلي طريقة سداد صفقة إمام عاشور بحصوله على أمواله العائدة لخزينته نظير بيع حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، حتى يتفادى حدوث أي أزمات مالية.

 

وكان نادي الوكرة القطري أرسل القسط الأول من صفقة حمدي فتحي المقدر بـ مليون ونصف مليون دولار، إلى النادي الأهلي، الأمر الذي ساهم في إرسال النادي الأهلي للقسط الأول من صفقة ضم إمام عاشور.

 

تطورات تأهيل إمام عاشور يواصل الدولي إمام عاشور، الوافد الجديد إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خوضه البرنامج التأهليلي للتعافي من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا، رفقة العديد من نجوم القلعة الحمراء.

 

ونشر مصطفى شوبير، حارس الأهلي، عبر "الاستوري"، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة من داخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، برفقة إمام عاشور ومحمد شريف وأليو ديانج ومدرب الأحمال.

 

وكان إمام عاشور تعرض لإصابة قوية شخصها طبيب منتخب مصر كونها قطع في وتر العضلة الخلفية، الأمر الذي يستدعي تأهيله حتى يعود للمشاركة في المباريات.

 

نداء الوطن