«الديمقراطية» وجناحها العسكري تزور عائلة الشهيد أبو نضال سمور في ذكراه السنوية

 

زار وفد قيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية «قوات الشهيد عمر القاسم»، عائلة الرفيق ذيب سمور «أبو نضال» في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده.

وتقدم الوفد القيادي عبد الحميد حمد عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤول منظمة الجبهة في محافظة غزة، والرفيق جهاد البربري مسؤول المنظمة بالشيخ رضوان، إلى جانب عدد من أعضاء لجنة الفرع والعلاقات الوطنية. وكان في استقبال الوفد أبناء وذوي الراحل أبو نضال سمور.

وأكد وفد الجبهة أن الوفاء للشهداء والمناضلين من أبناء جبهتنا وشعبنا الفلسطيني ومسيرته النضالية يتطلب السير على خطاهم حتى إنجاز الحقوق الوطنية المشروعة بالحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة بعاصمتها القدس، وعودة لاجئينا الذين هجروا من ديارهم وممتلكاتهم منذ نكبة العام 1948.

واستذكر الوفد القيادي مسيرة الراحل اللواء أبو نضال سمور وأبرز محطاته التي أفنى فيها حياته في الدفاع عن مخيمات اللجوء والشتات ومشاركته في العديد من العمليات العسكرية التي نفذتها الجبهة الديمقراطية وتوليه العديد من المسؤوليات السياسية والعسكرية في لبنان وسوريا ومنها  ولا سيما مسؤوليته في مخيم شاتيلا والإدارة العسكرية في العاصمة السورية دمشق وعضويته في القيادة المركزية للجبهة وأمين سر لجنة الرقابة الحزبية في إقليم قطاع غزة.

وفي ختام الزيارة، نقل الوفد تحيات الأمين العام للجبهة الديمقراطية الرفيق نايف حواتمة وقيادة الجبهة لعائلة وذوي الشهيد أبو نضال سمور، مقدماً صورة تذكارية للراحل أبو نضال في ذكرى الرحيل الأولى .

 

نداء الوطن