اتحاد نضال العمال الفلسطيني ينعى القائد الوطني والعمالي حيدر ابراهيم

نداء الوطن - اتحاد نضال العمّال الفلسطيني

رام الله: نعى اتحاد نضال العمال الفلسطيني بكل مشاعر الحزن والأسى فقيد الحركة العمالية والنقابية الفلسطينية والعربية والدولية المناضل حيدر ابراهيم الأمين العام الأسبق للاتحاد العام لعمال فلسطين.

وقال اتحاد نضال العمال بأن رحيل القائد والمناضل الوطني والنقابي حيدر ابراهيم يشكل خسارة كبيرة للحركة العمالية والنقابية بما تميز به على مدار عقود حيث شغل موقع الامين العام لاتحاد عمال فلسطين ومواقع قيادية متقدمة في الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب والاتحاد العالمي للنقابات ونسج علاقات وثيقة مع كافة قوى ومفاصل الحركة العمالية في العالم وحمل دائما القضية الفلسطينية وقضايا الطبقة العاملة الفلسطينية في كافة المحافل وكان دائما مثالًا للقيادة العمالية المخلصة في دفاعه عن حقوق ومنجزات حركتنا العمالية.

وقدم اتحاد نضال العمال تعازيه ومواساته للأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين والمكتب العمالي المركزي لحركة فتح وعموم الطبقة العاملة في فلسطين برحيل رمز من رموزها التاريخية.

وعاهد الاتحاد الراحل الكبير على الاستمرار في النضال والحفاظ على ارث الشهداء والقادة المناضلون الراحلون الذين أسهموا في نضالات الحركة العمالية وتاريخها المجيد.

 

نداء الوطن