محافظ اقليم اميليا رومانيا الايطالي يصدر مرسوما بتعيين الفلسطيني د. البصير مستشارا للغرفة التجارية لمحافظتي فورلي وتثيزينا وريميني

 

روما / اصدر محافظ ورئيس اقليم اميليا رومانيا الايطالي مرسوما بتعيين الفلسطيني المقيم في ايطاليا الدكتور ميلاد جبران البصير مستشارا وعضوا في الغرفة التجارية لمحافظتي فورلي وتثيزينا وريميني، ويبلغ عدد الشركات المسجلة في الغرفة التجارية 82 ألف شركة، بينما يبلغ عدد سكان المحافظتين ٥٣٠ الف مواطن، وذلك تقديرا للجهود والخبرة التي يمتلكها د. البصير.

ود. البصير من مواليد بلدة الطيبة قضاء رام الله، في ايطاليا أكمل دراسته الجامعية واستقر هناك، ويترأس العديد من المؤسسات الايطالية و وكان مسؤول عن ملف الهجرة والمهاجرين في الكنفدرالية الايطالية العام للشغل في مدينه فورلي، وهو الأمين العام الذي وحد نقابة النسيج ونقابة الكيمياء ونقابة الطاقة والمياه في مدينة فورلي الايطالية في نقابة واحدة ، بعد تحقيق ذلك أصبح رئيس الهيئة الادارية للكنفدرالية الايطالية العامة للشغل في نفس المدينه وما زال يحتفظ بهذه المهمة، وتم انتخابه ليصبح الامين العام لنقابة الاجور ورئيس جمعية حماية المستهلكين في محافظة فورلي وتثيزينا الايطالية ،وعضو اللجنة المركزيه لجبهه النضال الشعبي الفلسطيني .

من جهتها باركت جبهة النضال للرفيق البصير هذا الانجاز وهذه الثقة التي تؤكد على عمله المتواصل، متمنية له النجاح في هذه المهمة .

 

 

نداء الوطن