توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الإمارات لرائدات الأعمال وجمعية الإمارات للإدارة العامة

 

أبوظبي: 12 يونيو 2023

وقعت جمعية الإمارات لرائدات الأعمال مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للإدارة العامة مؤخراً، وذلك حصراً على دعم ونشر ثقافة المشاركة في مجالات العمل المجتمعي بين الأجيال الجديدة بما يؤدي إلى ترسيخ مفاهيم وثقافة الخدمة المجتمعية، ومن ثم المساهمة في دعم مسيرة التقدم والرخاء في الدولة.
وقام بتوقيع المذكرة كل من الدكتورة شفيقة العامري رئيسة جمعية الامارات لرائدات الأعمال و الدكتور حامد النيادي رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للإدارة العامة.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحقيق التعاون والتنسيق بين الطرفين في كافة مجالات العمل المجتمعي، وترسيخ مفاهيم الخدمة المجتمعية وأهميتها بين الأجيال الجديدة، إضافة إلى نشر ثقافة العمل المجتمعي وابراز أهميته بين الطرفين وتوفير فرص التدريب والتأهيل لهما.
وتتضمن مذكرة التفاهم تبادل الخبرات بين الطرفين في مجال المحاضرات والدورات والاستشارات، والعمل على تنفيذ مشاريع مشتركة ذات منفعة للطرفين والمجتمع.

ورحبت الدكتورة شفيقة العامري بتوقيع الاتفاقية مع جمعية الإمارات للإدارة العامة، موضحة أن من شانها دعم جهود جمعية الامارات لرائدات الاعمال وجذب واستقطاب السيدات والرائدات للانضمام إلى الجمعية وتشجيعهن على العمل في القطاع الخاص وإطلاق المشاريع الخاصة بهن.
ومن جانبه، قال د. حامد النيادي رئيس جمعية الإمارات للإدارة العامة وهي جمعية ذات نفع عام تعنى بتقديم ما يخدم المجتمع في مجال الإدارة من خلال تقديم الاستشارات والمحاضرات والدورات التدريبية والورش والمؤتمرات والمشاركات الإعلامية في مقرها في مدينة أبوظبي:" سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية التي تهدف بالتعاون مع جمعية الإمارات لرائدات الأعمال على دعم ونشر ثقافة المشاركة في مجالات العمل المجتمعي بين الأجيال الجديدة بما يؤدي إلى ترسيخ مفاهيم وثقافة الخدمة المجتمعية ومن ثم المساهمة في دعم مسيرة التقدم والرخاء في الدولة إيمانا منا بأن من شأن هذه المذكرة تطوير آفاق التعاون بيننا من أجل تحقيق الأهداف المشتركة ونسأل الله التوفيق".

 

نداء الوطن