فدا في محافظة الوسطى يؤكد  بأن قضية الاسرى هى عنوان الكفاح الوطنى.

 
 
المخافظة الوسطى  / قام وفد من الأتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا - محافظة الوسطى بزيارة عدد من الأسرى المحررين في المحافظة الوسطى بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني 17 نيسان .
 
وتشكل الوفد من أمين سر حزب فدا في الوسطى الرفيق محمد بدوان وعضو اللجنة المركزية الرفيق ابراهيم زيادة وأعضاء الهيئة القيادية في المحافظة . 
 
وتأتي هذه الزيارات استكمالا للنشاط الذي يقوم فيه حزب فدا بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني 17 نيسان و خاصة وأن الاسرى الفلسطينيين يتعرضون الأن لأبشع حملات الأضطهاد والتنكيل ومحاولة الأحتلال تجريم النضال الوطني وتضحيات الأسرى والعمل على وقف دفع رواتبهم ومخصصاتهم .
 
 ومن الجدير ذكره بأن الأسير المحرر حسين الزريعي قد أمضى في الاسر 19 عاماً ، والأسير المحرر وسام أبو سمرة امضى في الاسر أحد عشر عاماً ، والأسير المحرر أنور أبو معيلق أمضى في الأسر 16 عاماً في السجون الإسرائيلية .
 
وأكد أمين سر حزب فدا في محافظة الوسطى الرفيق محمد بدوان  على أن فدا سيواصل دوره الكفاحي إلى جانب كافة القوى الفلسطينية للدفاع عن الأسرى وحقوقهم المكتسبة وفقاً للقانون الدولي حتى إطلاق سراحهم.
 
واختتمت الزيارة بتقديم درع الوفاء والمحبة للأسير المحرر حسين الزريعي ، والأسير المحرر وسام أبو سمرة ، والأسير المحرر أنور أبو معيلق تقديراً لدورهم النضالي و الكفاحي في مواجهة السجان .
 
 
 

 

نداء الوطن