المنية تخطف الشاعر العراقي جليل صبيح

 

أعلنت وسائل إعلام عراقية اليوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023 ، وفاة الشاعر جليل صبيح في أحد مستشفيات العاصمة العراقية بغداد ، في وقت ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعزية في وفاته خاصة وأنه يعتبر من أشهر الشعراء الشعبيين في العراق.

 

ويبحث عدد كبير من المواطنين المهتمين بالمشهد العراقي حاليا عن سبب وفاة جليل صبيح الشاعر الشعبي العراقي وكذلك من هو الشاعر جليل صبيح ويكيبيديا، حيث انتشر نبأ الوفاة كالنار في الهشيم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية. سبب وفاة جليل صبيح سبب وفاة جليل صبيح الشاعر الشعبي العراقي، حيث تداولت عدد من الصحف والمواقع العراقية أن الشاعر جليل صبيح تعرض قبل أقل من ثلاثة أشهر لوعكة صحية خطيرة ألمت به ونقل على إثرها الى أحد المستشفيات في العاصمة بغداد لتلقي العلاج ، حيث أثرت بشكل كبير على حالته الصحية التي بقيت غير مستقرة الى أن أعلن عن وفاته.

 

 

وغرد عدد من المغردون والنشطاء في دولة العراق عبر تدوينات منفصلة إن سبب وفاة جليل صبيح يعود لتعرضه قبل عدة أيام لأزمة صحية والتهاب في الرئة أثرت عليه بشكل كبير نظرا لوضعه الصحي ، حيث نقل للمستشفى لمتابعة وضعه الصحي الى أن أعلن عن وفاته رسميا اليوم.

 

وعمت الحزن الشديد الوسط الثقافي والإعلامي العراقي في وفاة الشاعر الشعبي جليل صبيح والذي يعتبر من أبرز الشعراء العراقيين والذين تربطه كذلك علاقات مميزة وجيدة مع أغلب الأطياف السياسية وكذلك الوسط الفني.

 

نداء الوطن