دبور يطلع السفير الزهيري على أوضاع شعبنا في ميخمات لبنان

 

أطلع سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، مدير عام الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي السفير عماد الزهيري، والفريق الطبي المرافق، على الأوضاع في المخيمات الفلسطينية والظروف المعيشية والحياتية الصعبة لأبناء شعبنا في ميخمات لبنان، والجهود التي تبذل في سبيل خدمة أبناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم.

واستقبل دبور، السفير الزهيري، ومجموعة من الأطباء الأخصائيين في جراحة الكلى والعظام والمسالك البولية، بحضور عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" آمنة جبريل، ومدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض أبو العينين.

ووجه دبور التحية والتقدير للرئيس محمود عباس على رعايته الدائمة لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، كما توجه بالتحية إلى وزير الخارجية رياض المالكي وطاقم الوزارة على الرعاية التي يولونها للوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي، حيث بدأت بصماتها المميزة تظهر من خلال مساهماتها في التخفيف من المعاناة قي كافة أرجاء المعمورة.

وأشاد بالمبادرة التي تقوم بها الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي، بالتعاون مع مستشفى الهمشري والفريق الطبي الذي قام باجراء عمليات جراحية لها الأثر الايجابي في بلسمة جزء من جروح أبناء شعبنا في لبنان لتخفيف معاناتهم.

بدوره، شكر الوفد رعاية السفير دبور لعمل الفريق الطبي القادم من أرض الوطن، وتوفيره كافة الامكانيات لتسهيل مهامه في خدمة أبناء شعبنا، مؤكدا أن هذه المبادرة تجسد وحدة الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده.

 

نداء الوطن