النائب خليل عطيه يدعو إلى طرد سفير دولة الاحتلال على خلفية اقتحام المسجد الأقصى

 

 

دعا النائب الأردني خليل عطية، الحكومة الاردنية عدم الاكتفاء بتسليم سفير دولة الاحتلال الاسرائيلي، مذكرة احتجاج حول ما يحدث في المسجد الأقصى، واتخاذ قرار فوري بطرده من أراضي المملكة الأردنية، واستدعاء السفير الأردني لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وانتقد النائب الأردني محاولة حكومة الاحتلال الجديدة المتطرفة، كسب المؤيدين على حساب اقتحام المسجد الأقصى، من قبل وزير الأمن القومي المتطرف "بن غفير"، وهروبه من باحات المسجد الأقصى بعد توثيق دخوله صباح أول أمس الثلاثاء.

ووجه النائب الأردني رسالة إلى المتطرف "بن غفير"، أن الأردن قنبلة موقوتة ستنفجر دفاعا عن المسجد الأقصى، وأن الشعب الأردني سيقف وقفة رجل واحد، خلف قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، الذي يؤكد دائما ان الأقصى كان وسيبقى خط أحمر.

وثمن النائب الأردني عطيه، حرص جلالة الملك الأردني، بصفته صاحب الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، الذي يؤكد دائما أن القدس الشريف ومقدساتها، كانت وستبقى محور اهتمام ورعاية الأردنيين، وأن الوصاية على المسجد الأقصى ستبقى واجبا ومسؤولية تاريخية يعتز بها الأردنيين منذ أكثر من مئة عام.

وطالب نواب أردنيون خلال جلسة تشريعية لمجلس النواب الأردني أمس الأربعاء، إعادة النظر في الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال الإسرائيلي على خلفية اقتحام "بن غفير" المسجد الأقصى، والممارسات الاستفزازية العنصرية التي تنذر بمزيد التوتر والغليان في المنطقة.

 

 

نداء الوطن