جمعية عبد الشافي الصحية و المجتمعية تختتم تدريبا حول العنف المبني على النوع الاجتماعي وإدارة الحالة

 

اختتمت جمعية عبد الشافي الصحية و المجتمعية تدريبا حول العنف المبني على النوع الاجتماعي وإدارة الحالة وذلك يوم الخميس الموافق 13/1/2022 الساعة التاسعة صباحاً، في قاعة المؤتمرات الخاصة بالجمعية.

تناول التدريب الذي  استمر لمدة 5 أيام متتالية بمشاركة عدد 30 متدرب/ة من المؤسسات القاعدية الشريكة في محافظتي غزة و الشمال ، مجموعة من المواضيع منها  حقوق المرأة في الاتفاقيات و المواثيق و القرارات الدولية ، العنف المبني على النوع الاجتماعي ، اليات الحماية من العنف المبني على النوع الاجتماعي ، إدارة الحالة و الاكتشاف و الإحالة .

شكرت  منسقة المشروع  الدكتورة / سماح الهبيل المتدربين والمتدربات على التزامهم بالتدريب الذي يؤكد على استعدادهم للتغيير الايجابي كل في مكانه ومجتمعه كما تقدمت بالشكر الجزيل لشركة توبس ولمدربيها لتنفيذ التدريب بكفاءة عالية .

شكر المتدربون/ات جمعية عبد الشافي الصحية و المجتمعية على تنفيذها تدريبات تساهم في بناء قدرات ومعارف طواقم المؤسسات لتحقيق فعالية وجودة واستجابة عالية في الخدمات المقدمة للفئات الهشة والضعيفة .

وفي #الختام تم توزيع الشهادات على المتدربات و  المتدربين .

يأتي هذا االتدريب ضمن مشروع حماية واحترام حقوق النساء و الفتيات و ذوات الإعاقة المهمشات و الناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي في قطاع غزة و الممول من الاتحاد الأوروبي

 

نداء الوطن