المجلس العلمي يستقبل مركز شباب الزمالك الفلسطيني ولجنة أصدقاء مجمع ناصر الطبي

 

غزة- استقبلت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، اليوم الخميس، وفداً من مركز شباب الزمالك الفلسطيني، ولجنة أصدقاء مجمع ناصر الطبي.

 

وكان على رأس الوفدين، رئيس مركز شباب الزمالك الفلسطيني الدكتور أحمد الأسطل، ونائبه الدكتور مدحت الفرا، ورئيس لجنة أصدقاء مجمع ناصر الطبي الدكتور معمر الفرا، ونائبه الأستاذ شريف الددا.

 

حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي الشيخ فؤاد أبو سعيد، ونائبه الشيخ منصور جادالله، وأمين الصندوق الشيخ الدكتور مدحت أبو غليبة، وأمين السر الشيخ عمر فياض، وأعضاء مجلس، وأمين أمانة الثقافة والإعلام أ. محمد النباهين.

 

ورحب الشيخ فؤاد أبو سعيد بالوفدين الكريمين، مشيداً بجهودهم في خدمة المجتمع الفلسطيني، مؤكداً في ذات الوقت أن الدين لا يكتمل إلا بالدنيا والدنيا لا تكتمل إلا بالدين، والأصل بالمؤسسات في بلادنا التعاون وتكمل بعضها البعض كلٌ يسد في مكانه، فلا يستغني أحدٌ عن الآخر لأننا كلنا كالجسد الواحد، مصداقاً لحديث رسولنا صلى الله عليه وسلم:" مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد".

 

من جهته، قدم الدكتور أحمد الأسطل التهنئة والمباركة لإدارة جمعية المجلس العلمي الجديدة، متمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح،  داعياً الله عزوجل أن يرحم أخانا وحبيبنا سماحة الشيخ ياسين الأسطل، فقد كان سبباً لبناء هذا الصرح العظيم.

 

وقدم د. الأسطل شرحاً محتصراً عن المركز، موضحاً أنه اجتماعي وانساني ورياضي وثقافي يقدم العديد من الخدمات ويهتم بالتنمية البشرية، مشيراً إلى أن اللجنة تتكون من رجال الأعمال والمثقفين وقيادات البلد تجمعت على الخير وتنشط على مدار العام وتمثل النواحي الجغرافية لمحافظة خان يونس.

 

بدوره، بين الدكتور معمر الفرا أن مجمع ناصر يخدم جميع ابناء المنطقة الجنوبية وهو بحاجة إلى الدعم المعنوي والمادي والاجتماعي، معرباً عن أمله يكون هناك تعاون وتواصل مشترك بين جمعية المجلس العلمي ومجمع ناصر الطبي لتقديم العون والمساعدة لمرضى الفشل الكلوي وفق الإمكانيات المتاحة.

 

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس مركز شباب الزمالك الفلسطيني الدكتور أحمد الأسطل درع شكرٍ وتقدير للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين متمثلاً برئيسه لجهوده النبيلة والمخلصة والبناءة لخدمة أبناء شعبة ووطنه.