الاتحاد النسائي الأوروبي الفلسطيني يعبر عن استنكاره وشجبه الشديد لاعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المؤسسات المدنية الفلسطينية في رام الله

 

أوقفوا الاعتداء على المؤسسات والجمعيات النسائية والحقوقية الفلسطينية!

الاتحاد النسائي الأوروبي الفلسطيني يعبر عن استنكاره وشجبه الشديد لاعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على المؤسسات المدنية الفلسطينية في رام الله (مؤسسة الحق، مؤسسة الضمير، مركز بيسان، اتحاد لجان المرأة الفلسطينية، اتحاد لجان العمل الزراعي والحركة العالمية للدفاع عن الأطفال).
يأتي هذا الاعتداء على هذه المؤسسات وإغلاقها ضمن الحرب المستمرة التي تشنها قوات الاحتلال على المخيمات والقرى والمدن الفلسطينية وفي مسلسل اعتداءاتها على المقدسات الفلسطينية وخاصة بالقدس واتساع عمليات الاعتقال والقتل المتعمد للمناضلين الفلسطينيين.
إننا في الوقت الذي نعبر فيه عن تضامننا مع هذه المؤسسات الوطنية ووقوفنا إلى جانبها لنناشد كل الحكومات والبرلمان الأوروبي ومؤسسات حقوق الإنسان ومؤسسات المجتمع في أوروبا برفض هذه الممارسات الاحتلالية الإسرائيلية والضغط على حكومة الاحتلال الإسرائيلية حتى تتوقف عن هذه الممارسات الخارجة عن كل القوانين والشرائع الدولية ونطالب بهذا السياق بالحماية الدولية للشعب الفلسطيني حتى بنال حقوقه بالعودة والحرية والاستقلال.
نطالب كاتحاد نسائي أوروبي فلسطيني بفتح مكاتب هذه الجمعيات والمؤسسات والكف والى الأبد عن هذه الممارسات العنصرية بحقها. ويتوجه اتحادنا إلى كل الشرفاء والى كل انصار العدالة والحرية بالتضامن مع هذه المؤسسات ورفض إغلاق مكاتبها.

 

 

نداء الوطن